۱

مطلوب موظف للإدارة القانونية والإلتزام بالخبر

  1. سعودي الجنسية
  2. حاصل على شهادة البكالريوس ومافوق تخصص قانون
  3. إجادة اللغة ألأنجليزية (تحدثاً وكتابتاً )
  4. إجادة التعامل مع الحاسب آلالي بشكل عام بجميع تطبيقاته
  5. تحمل ضغوط العمل و مهارات التعامل مع الاخرين

المهام الوظيفيةلموظف الإدارة القانونية والإلتزام

  1. التأكد من التزام الشركة بلوائح وأنظمة البنك المركزي السعودي وأنظمة ولوائح المملكة العربية السعودية ذات العلاقة.
  2. تزويد البنك المركزي بجميع المتطلبات الاشرافية والرقابية والنظامية.
  3. التأكد من حوكمة الشركة وفاعليتها.
  4. تدقيق العقود والاتفاقيات المبرمة مع شركات التأمين وتحديثها.
  5. تدقيق العقود والاتفاقيات المبرمة مع العملاء وتحديثها.
  6. كتابة مذكرات الدعاوى القضائية.
  7. الرد على إستفسارات الأقسام الفنية من الناحية القانونية.
  8. دراسة الأنظمة واللوائح الجديدة المتعلقة باعمال التامين.
  9. اقتراح خطط لتحسين وضع الشركة من الناحية القانونية .
  10. كتابة خطابات واستفسارات لجنة المخاطر والاشراف على تسليمها ومتابعتها للجهات المختصة.
  11. التأكد من فاعلية الأنظمة والسياسات الداخلية في الشركة.
  12. تحديث السياسات والإجراءات والانظمة الداخلية للشركة.
  13. كتابة التقارير الدورية المتعلقة بمكافحة غسيل الأموال وتمويل الإرهاب والاحتيال.
  14. ارسال مذكرات داخلية توعويه للموظفين.
  15. ارسال التعاميم للموظفين.

۲

مطلوب مدير مبيعات تأمين لفرع الخبر

  1. سعودي الجنسية
  2. خبره الا تقل عن 5- 7 سنوات في مجال مبيعات التأمين وحاصل على شهادة (أساسيات التأمين)
  3. حاصل على شهادة البكالريوس ومافوق
  4. خبره في المبيعات والتسويق
  5. خبرة في الأمور الفنية والإدارية والاشرافية على سير العمل
  6. إجادة اللغة ألأنجليزية (تحدثاً وكتابتاً )
  7. إجادة التعامل مع الحاسب آلالي بشكل عام بجميع تطبيقاته
  8. إجادة التعامل مع الحاسب الآلي بشكل عام بجميع تطبيقاته
  9. تحمل ضغوط العمل و مهارات التعامل مع الاخرين
  10. شخصية قيادية لإدارة فريق العمل في مبيعات التأمين

المهام الوظيفية لمدير مبيعات التأمين

  1. ﺗﺼﻤﻴﻢ ﺧﻄﺔ اﺳﺘﺮاﺗﻴﺠﻴﺔ لمبيعات التأمين ﺗﻌﻤﻞ ﻋﻠﻰ ﺗﻮﺳﻴﻊ ﻗﺎﻋﺪة العملاء للشركة وﺗﻀﻤﻦ ﺣﻀﻮرها اﻟﻘﻮي ﻓﻲ اﻟﺴﻮق .
  2. ﻣﺮاﺟﻌﺔ ﺗﻨﻔﻴﺬ ﺧﻄﺔ اﻟﻤﺒﻴﻌﺎت ﺑﺸﻜﻞ رﺑﻊ ﺳﻨﻮي ﻟﻠﻌﻤﻞ ﻋﻠﻰ ﻣﻌﺮﻓﺔ ﻣﺪى تحقيق الأهداف اﻟﻤﻮﺿﻮﻋﺔ وﺗﻄﻮﻳﺮ اﻟﺨﻄﺔ ﺗﺒﻌﺎً ﻟﻸهداف اﻟﻤﺤﻘﻘﺔ.
  3. مراقبة أي ﺗﻐﻴﻴﺮات ﻓﻲ ﺳﻮق اﻟﺘﺄﻣﻴﻦ.
  4. تحقيق أهداف اﻟﻨﻤﻮ واﻟﻤﺒﻴﻌﺎت.
  5. بناء ﻋﻼﻗﺎت ﻗﻮﻳﺔ وﻃﻮﻳﻠﺔ اﻷﻣﺪ ﻣﻊ اﻟﻌﻤﻼء وﺗﻌﺰﻳﺰها.
  6. اﻟﺘﻌﺮف ﻋﻠﻰ اﻷﺳﻮاق اﻟﻨﺎﺷﺌﺔ وﺗﺤﻮﻻت اﻟﺴﻮق واﻹﺣﺘﻴﺎﺟﺎت اﻟﺘﺄﻣﻴﻨﻴﺔ اﻟﻤﺮاﻓﻘﺔ ﻟﻬﺎ.
  7. تحصيل أﻗﺴﺎط اﻟﺘﺄﻣﻴﻦ ﻟﻠﺸﺮﻛﺎت وﻣﺘﺎﺑﻌﺔ اﻷﻗﺴﺎط اﻟﻤﺘﺄﺧﺮة.
  8. ﺗﻘﻴﻴﻢ ﻧﻘﺎط اﻟﻘﻮة واﻟﻀﻌﻒ ﻓﻲ ﻓﺮﻳﻖ اﻟﻤﺒﻴﻌﺎت وإدارة ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ اﻟﻤﺒﻴﻌﺎت وفقاً ﻟﺬﻟﻚ.
  9. إستجابة سريعة لإستفسارات وشكاوى العملاء.
  10. عمل تقرير عن إستفسارات وشكاوى العملاء وتوضيح الخطوات التي تم أتخاذها والعمل بها.
  11. المتابعة مع العملاء بشأن الخدمة المقدمة لهم.
  12. إجراء استبيانات نصف سنوية حول رضا العملاء.
  13. التواصل مع الاقسام والتنسيق معهم بما يفيد تطوير المبيعات.