۱. كنا من الرواد الذين ادخلوا المفهوم المهني لوساطة التأمين في المملكة العربية السعودية و كان ذلك عام ۱۹۷۹، حيث كنا قد بدئنا العمل في وقت سابق تحت مسمى مؤسسة الوهج التجارية.
۲. كنا من أوائل الشركات في المملكة العربية السعودية التي قامت بشراء جهاز كمبيوتر أبل في وقت مبكر جدا، حيث قمنا بتصميم نظامنا و ذلك لأتمتة العملية برمتها.
۳. تتجاوز مبيعاتنا السنوية الـ ۲۰۰ مليون ريال سعودي.
٤. لدينا فريق مكون من ۸۰ متخصص و متمرس.
۵. نعمل في جميع أرجاء المملكة العربية السعودية من خلال مكاتبنا في الخبر والرياض وجدة.
٦. نتمتع بواحدة من أعلى معدلات الاحتفاظ بالعميل في هذه الصناعة و التي تزيد عن ۹۰ %.
۷. إدارة فعالة للمخاطر، بالتزامن مع تقديم حلول تأمينية شاملة للعملاء سواء كانوا أفرادا أم شركات.
۸. نقدم خدمات إضافية ذات قيمة فعلية دون أي تكلفة، بما في ذلك إبقاء العميل على إطلاع على كل ما هو جديد عن الأنظمة التأمينية، والاتجاهات والأحداث - محليا وإقليميا ودوليا
۹. نمتلك معرفة متعمقة في جميع الجوانب الفنية للتأمين حيث لدينا علاقات استراتيجية مع شركات التأمين وإعادة التأمين المحلية والإقليمية والدولية.
۱۰. لقد قمنا بتطوير معرفة وافية عن القطاعات التجارية والصناعية الرئيسية في المملكة العربية السعودية؛ وبذلك نفهم تماما طبيعة أعمال عملائنا والمخاطر المصاحبة لكل منها.
۱۱. نحن شركة عائلية متماسكة، ذات ثقافة تعزز العمل الجماعي الفعال من خلال الثقة المتبادلة والاحترام؛ وتمكن الموظفين من تحمل المسؤولية واتخاذ القرارات الصائبة نيابة عن الشركة.
۱۲. نعد من بين وسطاء التأمين القلائل جداً في المملكة العربية السعودية الذين لديهم قسم مختص بالتدريب والتطوير و رفع الكفاءة.
۱۳. كنا من بين اوائل الوسطاء الذين وافقت مؤسسة النقد العربي السعودي (ساما) على منحهم تراخيص رسمية لمزاولة المهنة وفقا للوائح التنظيمية التي ادخلت الى قطاع التامين حديثا في عام ۲۰۰۸.
۱٤. امتثالنا التام للقواعد والأنظمة المحلية المعمول بها من قبل مؤسسة النقد العربي السعودي، إلا أننا أيضا نطبق أعلى المعايير و أفضل الممارسات العالمية المتعلقة بالتأمين وإدارة المخاطر مدعمين ذلك بلائحتنا المهنية الخاصة بالسلوك.