شركة الوسطاء السعوديون واحدة من أبرز شركات وساطة التأمين التي تتمتع بإستقلالية تامة و تقدم حلول تأمينية مبتكرة تصمم خصِّيصًا للشركات حتى تتمكن من التركيز على أعمالها و الأفراد ليتمكنوا من حماية ممتلكاتهم الثمينة.

في العام ۱۹۷۹ كانت إنطلاقتنا؛ و بذلك كان لنا السبق والريادة في تجسيد المفهوم المهني لوساطة التأمين في المملكة العربية السعودية. مواكبين للتشريعات الجديدة الصادرة من قبل مؤسسة النقد العربي السعودي (ساما) و التي تهدف الى تنظيم و تطوير سوق التأمين؛ لقد تسنى لنا أن نكون من أوائل وسطاء التأمين الذين تمت الموافقة على منحهم ترخيص مزاولة المهنة من قبل ساما عام ۲۰۰۸.

من خلال ممارسة إمتدت لأكثر من ۳٦ عام في وساطة التأمين فقد دعمنا خبرتنا بالفهم العميق لجميع جوانب التأمين لتشمل القطاعات التجارية والصناعية في المملكة العربية السعودية. في هذه الأثناء، حظينا بسمعة متميزة كان حجر الزاوية فيها هو المثابرة على إتباع أعلى معايير السلوك الأخلاقي والمهني. نهجنا كان أبداً ودوما قائما على بناء علاقات مستدامة مع عملائنا تسودها الثقة والاحترام المتبادل والتي مكنتنا من توفير خدمة ذات قيمة فعلية.

بمبيعات سنوية تتجاوز الـ ۲۰۰ مليون ريال سعودي و بفريق يضم أكثر من ۸۰ متخصص و متمرس، نحن نعمل في كافة أنحاء المملكة من خلال مكاتبنا المتواجدة في كل من الخبر، الرياض و جدة.

شركة الوسطاء السعوديون مرخصة من قبل
مؤسسة النقد العربي السعودي (ساما) ترخيص رقم: وسطاء / س / ۱۱ / ۲۰۰۸٤